شاومي بوكس  MI BOX S 4K 

شاومي بوكس  MI BOX S 4K 

دعنا نعرفك الطريق لعالم المتعة والتشويق من خلال شاومي بوكس  MI BOX S 4K

كيف تحول جهاز تلفزيونك العادي إلى سمارت تي في بجودة 4K؟ 

أجهرة iptv
شاومي بوكس MI BOX S 4K

يقوم جهاز شاومي بوكس  المقدم من شركة شاومي بتقديم العديد من المميزات الرائعه لجهاز التلفزيون المنزلي، حيث يتيح الجهاز الذي يعمل بنظام Tv Android 8. 1 العديد من تطبيقات جوجل بلاي كما يقدم الآلاف القنوات و الفيديوهات المتنوعة التي يمكنك مشاهدتها بجودة عالية، بالإضافة لأنه يحتوي مكتبة فنية أكثر من رائعه للاستمتاع بمشاهدة أقوي الأفلام الأجنبية والمسرحيات مع العائلة. 

تعرف على  أهم مواصفات جها MI BOX S 4K 

يتميز جهاز شاومى بمجموعة من الصفات التي تعمل علي تحويل جهاز التلفزيون العادي إلي شاشة ذكية بصورة عالية الجودة، ويتميز الجهاز بأنه صغير الحجم وسهل التركيب، لذلك إذا أحببت الاستماع لأهم مباريات الكرة أو أحداث كأس العالم فننصحك باستخدام جهاز شاومي الرائع وتتنوع صفات الجهاز إلي:-

 

  • يمتلك وحدة معالجة مركزية رباعية النواة. 
  • يعمل بجودة  4K Ultra HD. 
  • الجهاز مزود بجهاز تحكم عن بعد يساعد في التحكم بمرونة عالية فى القنوات والاستمتاع بها. 
  • كما يمكنك توصيل جهاز شاومي بوكس بالأجهزة الخاصة بكم سلكيا من من خلال منفذ USB 2. 0 و HDMI. 
  • تصل سعة الجهاز إلى 8 جيجا وهذا يوفر الكثير من الوقت للاستمتاع بالكثير من القنوات والمكتبة الفنية الضخمة بداخله. 
  • يمتلك ذاكرة عشوائية 2GB DDR3  رام. 
  • يمكنك توصيله بالإنترنت من خلال واي فاي تردده ثنائي 2.4 جيجا هيرتز لكل 5 جيجا هيرتز. 
  • كما أنو يدعم جودة صوت مميزة  DOLBY, DTS. 
  • يدعم اللغة العربية والإنجليزية والعديد من اللغات الاخري .
  • بلوتوث 4.1
  • ثلاثي الفيش الكهربيه

ما هي أهم مميزات جهاز شاومي بوكس

جهاز شاومي بوكس  MI BOX S 4K

 

يتميز جهاز شاومي بالعديد من المميزات التي تجعله خيارا أكثر من رائع للحصول على متعة المشاهدة المنزلية لكل ما تحب حيث يتميز بالآتي :

  1. يوفر مشاهدة جهاز شاومي مشاهدة العديد  العديد من الفيديوهات و البرامج والمباريات بجودة عالية كل هذا عبر التلفزيون العادى . 
  2. تستطيع من خلال الجاز أن تقوم بتوصيل السماعات و مكبرات الصوت و أجهزة الألعاب بالجهاز وهذا سيمنح المنزل حالة من المرح والمتعة،كما يمكن للاطفال الاستمتاع من خلاله كثيرا. 
  3. كما يسمح باستخدام تطبيقات جوجل بلاي مثل اليوتيوب ونتفليكس وجوجل كاست وغيرها لمشاهدة كافة الفيديوهات التي تطلبها عبر التلفزيون العادي كما تستطيع متابعة كافة البرامج والمسلسلات الرائعة بسهولة عالية من نتفليكس وشاهد كل هذا أصبح ممكن عبر التلفزيونالعادي من خلال استخدام  جهاز شاومى. 
  4. يتيح  عمليات البحث الصوتي لمزيد من الراحة و المرونة زمناسبة اكثر لكبار السن والأطفال،يمكنك ايضا سؤاله عن الطقس أو أفضل لاعب أو أو أحدث الأخبار  كما أنه مزود بريموت كنترول. 
  5. تتميز واجهة شاومي بتوفير اختصارات للافلام والمسلسلات والتطبيقات والبرامج التي قمت بتحديدها
  6. يمكنك من مشاركة شاشة ومحتوياته الهاتف المحمول أو الكمبيوتر الخاص بكم على جهاز التلفزيون حيث تستطيع الاستكتاع بمشاهدة فيديوهات العائلة التي قمت بتسجيلها علي هاتفك من علي التلفزيون العادى عبر جهاز شاومي يمكنك ايضا مشاركة الصور والتطبيقات. 
  7. يمكنكم من خلاله متابعة الدوريات الرياضية وكأس العالم 2022 بجودة عالية بدون تقطيع. 
  8. كل هذه الفوائد مجكوعة في جهاز شاومي صغير الحجم ولا يكاد يسبب إزعاج أو تغيير في مظهر التلفاز عند تركيبه كما أنه سهل التركيب جذاب و أنيق. 

 

كما أنه يضم العديد من باقات القنوات المتنوعة منها على سبيل المثال:

  • باقة قنوات Bein Sports الرياضية للاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم 2022. 
  • باقات قنوات  FOOX للأطفال والأفلام. 
  • باقة MY HD للبرامج والفنون المتنوعة. 
  • قنوات ALKASS HD الرياضية
  • قنوات نتفليكس وشاهد . 
  • باقة مم القنوات الدينية.
  • باقة من القنوات الترفيهية وقنوات الطبخ.
  • مجموعة قنوات OSN

 

كيفية توصيل جهاز شاومي بوكس  MI BOX S 4K 

يمكنكم طلب جهاز شاومي من خلال موقع  Tv4k وذلك بالضغط على شاومي بوكس Mi Box S 4K +اشتراك IPTV لمدة 15 شهر 

جهاز شاومي بوكس  MI BOX S 4K

 

ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. توصيل الجهاز بالتلفزيون من خلال منفذ USB 2 أو HDMI. 
  2. وصل الجهاز بالإنترنت من خلال واي فاي تردده ثنائي 2.4 جيجا. 
  3. قم ببدء البث والبحث من خلال الريموت كنترول أو البحث الصوتي. 

وفي الختام يعد جهاز الشومي بوكس أفضل الأجهزة المقدمه من موقع Tv4k بعروض مغرية وخدمات فنية متاحة علي مدار 24 ساعة حتي يمكنكم الحصول علي أفضل جودة وأكثر متعة من خلال شاشات التلفزيون العادى باستخدام اجهزة شاومى و التي تساعد في الوصول لمشاهدة عالية الجودة من خلال جهاز التلفزيون العادي.

Tags: AROMA, aroma 4k, aroma iptv, COBAR IPTV, dlta iptv, DLTA اشتراك, EVDTV, FALCON PRO, iptv, istar iptv, istar plus, nova iptv, Rotana, اروما, اروما tv, اشتراك AROMA, اشتراك DLTA 4K, اشتراك iptv smart مدفوع في المانيا, اشتراك iptv السعودية, اشتراك iptv السعودية 2020, اشتراك iptv الكويت, اشتراك iptv تجريبي, اشتراك iptv جميع القنوات, اشتراك iptv عالمي, اشتراك iptv على الموبايل, اشتراك iptv على بي اوت, اشتراك iptv فالكون, اشتراك iptv فلسطين, اشتراك iptv في الجزائر, اشتراك iptv في الكويت, اشتراك iptv لشاشة سمارت, اشتراك iptv للايفون, اشتراك iptv للجوال, اشتراك iptv لمدة سنة, اشتراك iptv لمدة سنة 50 ريال, اشتراك iptv لمدة سنة المغرب, اشتراك iptv لمدة سنة تركيا, اشتراك iptv لمدة سنة مصر, اشتراك iptv مجاني, اشتراك iptv مجاني 2020, اشتراك iptv مجاني لرسيفر, اشتراك iptv مجاني للايفون, اشتراك iptv مجاني لمدة سنة, اشتراك iptv مدفوع, اشتراك iptv مصراوى سات, اشتراك iptv مع الجهاز, اشتراك iptv هولندا, اشتراك istar, اشتراك rotana, اشتراك اي ستار, اشتراك اي ستار اي بي تي في, اشتراك اي ستار برو, اشتراك اي ستار لمدة سنة, اشتراك دلتا, اشتراك روتانا, اشتراك روتانا ROTANA IPTV, اشتراك روتانا لمدة 3 اشهر, اشتراك روتانا لمدة 6 اشهر, اشتراك روتانا لمدة سنة, اشتراك روتانا لمدة شهر, اشتراك سنة واكود كوبرا Cobra Tv بـأفضل الاسعار, اشتراك فالكون لمدة سنه, اشتراك في برنامج iptv, اشتراك في قنوات iptv, اشتراك قنوات iptv, اشتراك قنوات iptv تجريبي, اشتراك قنوات iptv للايفون, اشتراك قنوات iptv مجاني, اشتراك كوبرا مجاني, اشتراك لمدة عام اشتراك اروما, اشتراك مجاني في iptv, اشتراك نوفا لمدة 3 أشهر, اشتراك نوفا لمدة 6 أشهر, اشتراك يونيفرس iptv, اشتراك يونيفرسال iptv, اشترك كوبرا, افضل اشتراك iptv في البحرين, افضل اشتراك iptv في الكويت, افضل اشتراك قنوات iptv, الاشتراك في قنوات iptv, اي ستار, بريميوم EVDTV, تجديد اشتراك قنوات iptv, تجديد اشتراك نوفا iptv, تشغيل اشتراك iptv على الكمبيوتر, جهاز شاومي بوكس, دلتا iptv, روتانا, روتانا iptv, شاومي بوكس  MI BOX S 4K, عادي EVDTV, فالكون, فالكون iptv, فالكون برو, كود اشتراك iptv مجاني, كود اشتراك كوبرا سنة – كوبرا, نوفا, هل اشتراك iptv قانوني
عودة إلى الأعلى
All You Need to Know About the Top Betting Sites in the UK: Insights and Tips